الملك يدخل على قضية حظر خدمة VOIP في المغرب
من طرف شركات الاتصال VOIP الملك يدخل على قضية حظر خدمة
أكدت صحيفة اسرار أن جلالة الملك محمد السادس تجاوب مع طلب المغاربة من داخل و خارج أرض الوطن حيث أمر جلالته
بإعادة تشغيل خدمة VOIP من أجل تواصل المغاربة المغتربين بأحبابهم و أصدقائهم داخل الوطن .
مبادرة تلقاها عموم مستعملي هذه التطبيقات “السكايب ،فايبر ، الواتساب ” بفرح و سرور حيث عبروا عن امتنانهم الخالص لجلالة الملك الذي يشغل باله هموم المغرب و المغاربة في الصغيرة و الكبيرة
و كان مغاربة أعلنوا مقاطعة شركات الاتصال المغربية في حال إذا لم تقم بإرجاع خدمة الاتصال بالمجان عبر الإنترنيت على تطبيقات الواتساب والفايبر والسكايب.
الملك يدخل على قضية حظر خدمة VOIP في المغرب
Reviewed by youtube to mp4
on
11:22:00
Rating:
Reviewed by youtube to mp4
on
11:22:00
Rating:

Aucun commentaire: